تلقى النائب يوسف شعبان الجميل عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز بنى سويف العديد من الشكاوى من أهالى الحمرايا بخصوص ضعف مياه الشرب وإنقطاعها عن بعض المناطق لأيام.
وبناء على تلك الشكاوي المتكررة والمنشورات علي صفحات التواصل الإجتماعى بخصوص مشكلة إنقطاع المياه بمنطقة الحمرايا، تحرك النائب على الفور، وفضل النزول إلي المواطنين بالحمرايا والأستماع لهم مباشرة والسعى لحل المشكلة.
حيث قام بأداء صلاة الجمعة مع الأهالى، واستمع مباشرة للمشكلة من أصحابها في الحمرايا، وتواصل مع الجهات المختصة علي مدار اليوم، حيث تم التعاون التام من الجهات المعنية المختلفة من شركة مياه الشرب والمحافظة ووزيرة التنمية المحلية.
حيث تم البدء فى أعمال الحفر والصيانة والتعديل والربط بوجود فريق مكتب النائب جنباً إلي جنب مع الفنيين من شركة مياه الشرب والمواطنين في الحمرايا.
وتم وضع الحلول الجذرية للمشكلة ومتابعة علي مدار اليوم.












