السبت, يونيو 27, 2026
spot_imgspot_img

الأكثر مشاهدة

spot_img

النائب يوسف الجميل فى الحمرايا يستمع لمشاكل الأهالى والبدء الفورى فى حل مشكلة مياه الشرب

تلقى النائب يوسف شعبان الجميل عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز بنى سويف العديد من الشكاوى من أهالى الحمرايا بخصوص ضعف مياه الشرب وإنقطاعها عن بعض المناطق لأيام.

وبناء على تلك الشكاوي المتكررة والمنشورات علي صفحات التواصل الإجتماعى بخصوص مشكلة إنقطاع المياه بمنطقة الحمرايا، تحرك النائب على الفور، وفضل النزول إلي المواطنين بالحمرايا والأستماع لهم مباشرة والسعى لحل المشكلة.

حيث قام بأداء صلاة الجمعة مع الأهالى، واستمع مباشرة للمشكلة من أصحابها في الحمرايا، وتواصل مع الجهات المختصة علي مدار اليوم،  حيث تم التعاون التام من الجهات المعنية المختلفة من شركة مياه الشرب والمحافظة ووزيرة التنمية المحلية.

حيث تم البدء فى أعمال الحفر والصيانة والتعديل والربط بوجود فريق مكتب النائب جنباً إلي جنب مع الفنيين من شركة مياه الشرب والمواطنين في الحمرايا.

وتم وضع الحلول الجذرية للمشكلة ومتابعة علي مدار اليوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

مقالات ذات صلة